أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

لتخديم نحو 5000 عائلة، الشؤون الإنسانية في أطمة تشرف على فرش طرقات عدة مخيمات

تتابع مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر مكتبها الخدمي المشاريع التي تنفذها المنظمات في المخيمات التي تتبع لها، فأشرفت أخيرًا على فرش المنظمات طرقات عدد من مخيمات البلدة.

وذكر مدير المكتب الخدمي في المديرية الأستاذ “خليل المحمد” أن المكتب أمّن مشاريع فرش طرقات لـ11 مخيمًا في أطمة، منها فرش طرقات رئيسة تربط عدة مخيمات بعضها ببعض، فأشرف على فرش طريق رئيس يربط 3 مخيمات مع بعضها، وهي مخيم الجويد، والجنينة، والماجد بطول 600 متر، وعرض 8 أمتار، ويخدم هذا الطريق 1500 عائلة.

وأضاف: “أشرفنا أيضًا على فرش الطريق الرئيس الذي يربط مخيمات الريف الشمالي، والغرباء، وإخوة سعدة، والحنين بعضها ببعض، بطول 500 متر، وعرض 10 أمتار، ويخدم نحو 2000 عائلة، إضافة إلى فرش طرقات مخيم شحشبو بطول 550 مترًا، وعرض 5 أمتار، ويخدم 360 أسرة”.

ولفت “المحمد” إلى أن المكتب تابع فرش طرقات مخيم الجبين بطول 350 مترًا، وعرض 5 أمتار، ويخدم 340 عائلة، فضلًا عن فرش طريق مخيم الجويد البالغ طوله 100 متر، وعرضه 5 أمتار، ويخدم 70 عائلة، ومخيم الرغد بطول 425 مترًا، وعرض 5 أمتار، ويخدم 300 أسرة.

يذكر أن المكتب الخدمي في المديرية أشرف سابقًا على تمديد المنظمات خطوطًا للصرف الصحي في مخيم البنيان الكويتي بدير حسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى