أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في أطمة تشرف على توزيع سلات إغاثية، وحصص من اللحم على النازحين

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر دائرة الإغاثة الإشراف على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية على الأسر النازحة، فتابعت أخيرًا توزيع سلات غذائية، وسلال نظافة، ووجبات طعام، وحصص من اللحم على آلاف العائلات في المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير دائرة الإغاثة في المديرية الأستاذ “نزار العلي”: “أشرفنا على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية على النازحين في مخيمات قاح، وأطمة، فتابعنا توزيع117 سلة إغاثية في مخيم التوبات، و93 في الشهيد محمد قدور، و255 في الياسمين، و256 في الصالح، و195 مخيم الإيمان، و169 في السبيل”.

وأضاف: “تابعنا أيضًا توزيع 80 سلة في مخيم الصنوبر، و52 في أبناء حماة، و85 في خان شيخون، و180 في الجنة بعقربات، إضافة لتوزيع 432 وجبة طعام في مخيم الخيرات بمشهد روحين.”.

وأردف: “كما أشرفنا على توزيع وجبات غذائية على 250 عائلة في مخيم كفرنبودة الأول، و3000 حصة لحم في عدة مخيمات، منها الصالح، والتوبات، والاعتصام، و300 سلة طوارئ في مخيمي الحسون وبراعم الثورة في قاح، إضافة لتوزيع مساعدات مالية على 247 عائلة في مخيم جبل الزاوية”.

وفي وقت سابق أشرفت دائرة الإغاثة في المديرية على توزيع كميات كبيرة من الفحم والبيرين على النازحين في عدة مخيمات، منها قبتان الجبل، والشموخ شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى