أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة تؤمن السكن المناسب للأسر المتضررة من العاصفة المطرية

أمّنت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر دائرة الإسكان مساكن للأسر التي تضررت من العاصفة المطرية، كما أشرفت على استبدال الخيام التالفة، وتوزيع المساعدات اللازمة على المتضررين.

وقال مدير دائرة الإسكان في المديرية الأستاذ “عبدو الأحمد”: “نواصل جهودنا الرامية لتأمين المساكن للأسر النازحة، حيث أسكنا 300 عائلة في كرفانات في قاح، وتبلغ مساحة الكرفانة 25 مترًا مربعًا، واستهدف الإسكان العائلات المتضررة من الهطولات المطرية الشديدة في عدة مناطق، منها حزانو، وصلوة، كما وزع عليهم 1500 كيس فحم، و1200 بطانية”.

وبين “الأحمد” أن الدائرة تابعت أيضًا استبدال الخيام التالفة في عدة مخيمات في قاح، وصلوة، وأطمة، ودير حسان، منها 7 خيام في مخيم كفركار، و11 في تل الحطابات، و7 في نور الخير، و9 في الأناضول، و20 في الهضبة الخضراء، و13 في البكدلي، و25 في الإخلاص.

وأضاف: “كما أشرفنا على استبدال 35 خيمة في مخيم المجد، و25 في أهل الصبر، و14 في أطفالنا تناشدكم، وسنواصل جولاتنا على المخيمات المتضررة لتقييم الأضرار، بهدف تأمين المساعدات اللازمة لقاطنيها”.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق عبر دائرة الإسكان على استبدال 150 خيمة تالفة في عدة مخيمات، منها مخيم قيلا شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى