أحدث المقالاتتصريححكومةالإنقاذمواضيع هامةوزارة الصحة

وزارة الصحة توضح آخر مستجدات قضية وفاة الطفلة “منال قدور”

في تصريح خاص لوكالة أنباء الشام حول آخر مستجدات وفاة الطفلة “منال قدور”، قال مدير العلاقات العامة في وزارة الصحة الأستاذ “عبد الستار الأسعد”: “بعد تلقي وزارة الصحة في حكومة الإنقاذ السورية خبر وفاة الطفلة “منال قدور”، تواصلنا مع أهلها، حيث حضروا إلى مكتب الشكاوى الطبية في الوزارة، وقدم والدها شكوى على مستشفى المجد بمدينة إدلب، والتي أجريت فيها عملية جراحة عصبية للطفلة، وعلى الطبيب المختص”.

وأضاف: “تتابع الشكوى لجنة طبية مختصة من الوزارة، فكانت أولى خطواتها استدعاء إدارة المستشفى مع الطبيب الاختصاصي، والاستماع لتفاصيل الحادثة منهم، والحصول على التقارير المطلوبة، ثم زيارة المستشفى، والاطلاع على واقع غرف العمليات الجراحية فيه، وسنتابع الشكوى للبت فيها في أقرب وقت إن شاء الله”.

وأردف: “تتلقى وزارة الصحة الشكاوى الطبية على أرقام التواصل المخصصة، وفي المكتب المختص في الوزارة، وتتابعها من خلال لجان مختصة بالتنسيق مع وزارة العدل، بغية رفع المظالم، وضبط جودة الخدمات الطبية المقدمة لأهلنا في المناطق المحررة”.

وأكد “الأسعد” أن على الناشطين، والإعلامين، والفاعلين في مواقع التواصل الاجتماعي عدم التسرع في نشر الأخبار، وأن يكون الخبر منقولًا عن الجهات المختصة، وعبر القنوات الرسمية، لتعالج القضايا ضمن المؤسسات المختصة، لرد الحقوق، ورفع المظالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى