أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

سارقو دراجات نارية وأكبال نحاسية في قبضة مخفر شرطة حارم

ألقى مخفر شرطة حارم القبض على 10 أشخاص يمتهنون السرقة في المدينة، إذ سرقوا دراجات نارية، وأكبالًا نحاسية، وبطاريات سيارات.

وقال رئيس المخفر “مصطفى حمادة”: “وردتنا شكوى من أحد سكان مدينة حارم بخصوص سرقة دراجته النارية من أمام منزله في بساتين المدينة، وعلى الفور أرسلنا دورية للكشف عن مكان الحادثة، وبعد البحث والتحري وتتبع أثر الدراجة، وصلنا إلى مكان شخص من أصحاب السوابق، وألقينا القبض عليه”.

وأضاف: “بالتحقيق معه ويدعى (ع.ش) اعترف بسرقة الدراجة من أحد بساتين حارم، كما أقر على سرقات أخرى بالاشتراك مع 5 أشخاص وهم (ن.ح) و(ص.ح) و(ع.ح) و(ح.ح) و(م.خ)، فألقينا القبض عليهم جميعًا، وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة 4 دراجات نارية، و4 بطاريات سيارات من مدينة حارم، وأبواب ألمنيوم من أحد المنازل في بساتين المدينة، وأكبال نحاسية من الأراضي الزراعية في المدينة”.

وأوضح “حمادة” أن الجناة اعترفوا على 4 شركاء يساعدونهم في تصريف المسروقات، وهم (م.ج) و(م.ح) و(أ.ع) و(ع.م)، فألقى المخفر القبض عليهم جميعًا، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم، وأقروا بوجود شريكين معهم متواريين عن الأنظار وهما (ف.ح) و(ع.ن)، وبعد استعادة المسروقات، ستسلم لأصحابها أصولًا، وسيقدم الجناة إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

ويبذل مخفر الشرطة كل ما بوسعه للحفاظ على أرزاق الأهالي، من خلال تكثيف الدوريات الليلة والنهارية في أحياء مدينة حارم وأسواقها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى