أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزاراة الإدارة المحلية والخدمات

المديرية العامة للنقل مستمرة بتسجيل المركبات والدراجات النارية في الشمال المحرر

تستمر المديرية العامة للنقل بترسيم المركبات والدراجات النارية، وتسيير معاملات الأهالي في الشمال المحرر.

وقال المدير العام للنقل المهندس “محمد أسعد بيلساني”: “مستمرون بتسجيل المركبات على اختلاف أنواعها، من زراعية، وصناعية، وخصوصية، وعامة، وواجهنا في الآونة الأخيرة ازدحامًا بسبب الإقبال على تسجيل السيارات الأوربية التي دخلت أخيرًا إلى الشمال المحرر، إذ نكشف على المركبة، ونفحصها، ثم نسجلها بإضبارة خاصة بها”.

وأوضح “بيلساني” أن هناك تنسيقًا مع جميع الدوائر الفرعية التابعة للمديرية، من أجل إحصاء جميع المركبات المسجلة لدينا، وعملنا أيضًا على برنامج لأرشفة جميع الأضابير إلكترونيًا، وورقيًا، كما نسجل الدارجات النارية المنتشرة بكثافة، للحد من الفوضى، والمخالفات المرورية.

وأضاف: “عمل المديرية متواصل بشكل يومي، إذ بلغ عدد المركبات المسجلة في المديرية والدوائر التابعة لها حتى اليوم نحو 165 ألفًا، ونقدم جميع الخدمات، والإجراءات اللازمة للمراجعين، ونسير معاملات الفراغة، وتجديد الأوراق، وتثبيت أرقام لسيارات (القصة)، آملين من الله سبحانه وتعالى أن ينعم الشمال المحرر بالأمن والأمان”.

جدير بالذكر أن المديرية العامة للنقل ستفتتح في المرحلة المقبلة مدارس لتعليم قيادة السيارات، وستمنح شهادات قيادة، بهدف تنظيم حركة المرور بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى