أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةرئاسة مجلس الوزراءمواضيع هامة

الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش تجتمع مع وجهاء وأعيان مدينة إدلب

اجتمعت الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش مع إدارة منطقة إدلب، ووجهاء المدينة، لمناقشة سير عمل الهيئة ومدى فعاليتها وتأثيرها.

وقال مدير الهيئة الدكتور “عماد غفير”: “عقدنا الجلسة الأولى مع إدارة منطقة إدلب، ووجهاء وأعيان المدينة، إذ بدأنا الجلسة بالتعريف عن الهيئة، وأهدافها، وواجباتها، واختصاصاتها، وآلية عملها، وأنها تتبع بشكل مباشر لرئاسة حكومة الإنقاذ السورية، وتلقينا العديد من الأسئلة والتي كانت تدور حول عمل الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش حتى في الرقابة الداخلية ضمن الوزارات، والجهات العامة”.

وأضاف: “تلقينا عدة أسئلة ضمن اختصاصنا وخارجه، فما كان ضمن الاختصاص أجبنا عنه، وطرح الإخوة الحضور أسئلة تدور حول التطوير الإداري، والقوانين، والمخالفات، والشكاوى، فأجبنا عنها، والرقابة اليوم لها كامل الصلاحيات في وضع القوانين، وتنفيذ العقوبات بحق الأشخاص المخالفين إداريًا”.

وتابع: “وضحنا خلال هذه الندوة أن مشروع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش من ضمن مشاريع الحكومة، وهي مفعلة بكافة صلاحياتها، وتعمل على تطوير ومتابعة العمل، وحفظ المال العام، ومتابعة المخالفين، وأن الرقابة اليوم تسعى إلى تنظيم كافة دوائر الحكومة إداريًا”.

يذكر أن الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش مستمرة في عملها بمتابعة المخالفين، ووضع القوانين اللازمة لضمان حسن سير العمل بشكل منضبط وسليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى