أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة كفرلوسين يقبض على سارقي محتويات منزل في مخيم الفرجة

يواصل مخفر شرطة كفرلوسين عمله الدؤوب في حماية ممتلكات الأهالي، والسهر على راحتهم، وتسيير دوريات ليلية لردع ضعاف النفوس، إذ تمكن أخيًرا من القبض على 3 أشخاص سرقوا منزلًا في أحد مخيمات شمال إدلب.

وقال رئيس المخفر الملازم “رضوان النبهان”: “نسعى جاهدين للحفاظ على ممتلكات الأهالي، ونسير دوريات مكثفة لمنع وقوع الجريمة، إذ وردتنا شكوى من أحد الأهالي بإقدام مجهولين على سرقة منزله في مخيم الفرجة، فنظمنا الادعاء، ووجهنا دوريات إلى مكان وقوع السرقة”.

وأردف: “بعد جمع الأدلة والبراهين، حصرنا الشبهة بـ3 أشخاص وهم (ح.س)، و(ح.ح) و(م.خ)، وتمكنا من إلقاء القبض عليهم، وبالتحقيق معهم ومواجهتهم بالأدلة اعترفوا بسرقة منزل المدعي ليلًا عن طريق المغافلة، وتضمنت المسروقات 3 أسطوانات غاز، ومواد غذائية، وبندقيتين (كلاشنكوف)، وعدة مخازن”.

وتابع: “بدلالة السارقين تمكنا من معرفة أماكن المسروقات، إذ تمكنا من استردادها جميعها، وتواصلنا مع صاحبها للتعرف عليها، وسلمناها له أصولًا، ونظمنا الضبط اللازم بحق الجناة، وقدمناهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

يذكر أن مخفر الشرطة ألقى القبض في وقت سابق على سارق دراجة نارية من مخيمات كفرلوسين، وبعد استردادها سلمها لصاحبها أصولًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى