أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

سارق 242 دراجة نارية في قبضة مخفر شرطة قاح

تمكن مخفر شرطة قاح بعد عمليات بحث وتحرٍّ مكثفة من إلقاء القبض على شخص سرق عددًا كبيرًا من الدراجات النارية، والبطاريات، وألواح الطاقة الشمسية من مناطق متفرقة في الشمال المحرر.

وقال رئيس المخفر “عامر قسوم”: “خلال متابعتنا لأحد الأشخاص المطلوبين بجرم سرقة دراجات نارية في مخيمات قاح، وبعد ورود معلومات بأنه موجود في بيته، شكلنا دوريات مشتركة من مخفري قاح وأطمة، وتوجهنا إلى بيت السارق المدعو (أ.ك)، وتمكنا من إلقاء القبض عليه وهو مختبئ بحفرة في منزله جهزها في وقت سابق للاختباء بها”.

وأضاف: “بالتحقيق معه اعترف بسرقة 242 دراجة نارية على مدار 4 سنوات بالاشتراك مع 12 شخصًا، وشملت السرقات عدة مناطق، منها سلقين، وحارم، والدانا، وإدلب، ودير حسان، وسرمدا، وبنش، والمخيمات، وأسواق الأغنام في المناطق المذكورة”.

وأردف: “اعترف الجاني أيضًا بسرقة 20 لوح طاقة شمسية من مناطق أطمة، وقاح، والفوعة، وعقربات، ومخيمات قاح، وصلوة، وبنش، ومخيمات أطمة، إضافة لسرقة 40 بطارية من محل تجاري في أطمة، إذ باعها جميعها وتصرف بثمنها، وبدلالة السارق تواصلنا مع أغلب أصحاب المسروقات، وأخبرناهم بها لمراجعتنا، وبعد انتهاء التحقيقات سيحال إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

جدير بالذكر أن مخفر الشرطة ألقى القبض في وقت سابق على سارقي أكبال نحاسية، وأثاث منزلي في مخيمات قاح شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى