أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمجلس الشورى العاممواضيع هامة

مجلس الشورى العام يعقد جلسة للاستماع لوزيري التربية والتعليم والأوقاف والدعوة والإرشاد

عقد مجلس الشورى العام جلسته الدورية الثانية والعشرين للاستماع لخطط وزيري التربية والتعليم والأوقاف والدعوة والإرشاد في حكومة الإنقاذ بالمرحلة المقبلة.

وقال نائب رئيس مجلس الشورى الأستاذ “عبد الكريم بركات”: “عقدنا الجلسة الثانية والعشرين لمجلس الشورى العام، ودعونا السيدين وزير التربية والتعليم ووزير الأوقاف والدعوة والإرشاد للاستماع إلى أهم أعمال الوزارتين وعرض خطط عملهما للأشهر المقبلة”.

وتابع: “تحدث وزير التربية والتعليم الدكتور “بسام صهيوني” عن التجهيزات للاختبار النهائي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية، وتحدث وزير الأوقاف الأستاذ “حسام حاج حسين” عن الخطة التي وضعتها الوزارة في شهر رمضان ونجاحها وبالأخص مسابقة “فرسان الفجر” ومدى تأثيرها على الأطفال، كما أجاب الوزيران عن أسئلة أعضاء المجلس”.

وأضاف: “عبرنا خلال الجلسة عن موقفنا الرسمي برفض المسرحية الهزلية لما يسمى انتخابات رئاسة العصابة الطاغية، وكان موقفنا المطالبة بمحاسبة ومحاكمة هذا المجرم”.

يذكر أن مجلس الشورى العام عقد في وقت سابق جلسة بحضور رئيس مجلس الوزراء، ووزير الاقتصاد والموارد، للاستماع إلى الأعمال التي أنجزتها الحكومة خلال أول شهرين من الدورة الحكومية الرابعة، والمصادقة على عدد من القوانين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى