أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الاقتصاد والموارد

فرع التموين في سرمدا يواصل جولاته على الأسواق، وينظم ضبوطًا بحق المخالفين

واصلت فرق الرقابة التموينية التابعة لفرع التموين في سرمدا جولاتها الميدانية على الأسواق والمحال التجارية، بهدف مراقبة الأسعار والتأكد من إشهارها، وتنظيم الضبوط بحق المخالفين.

وقال مدير الفرع الأستاذ “أسامة الكل”: كثفنا جولاتنا الرقابية خلال الأسبوع الماضي على الأسواق والمحال التجارية، بهدف التأكد من التزام التجار والباعة بالإعلان عن الأسعار وعدم البيع بسعر زائد، حيث تركزت الجولات على محال الألبسة والأحذية”.

وأضاف: “نظمنا الأسبوع الماضي 37 ضبطًا تموينيًا بحق أصحاب المحال التجارية في سرمدا، والدانا، منها 11 ضبطًا بحق أصحاب محال الألبسة في مدينة سرمدا بسبب عدم كشف الأسعار للزبائن، حيث جالت الفرق قبل عدة أيام عليهم ونبهتهم على ضرورة الإعلان عن الأسعار”.

وتابع: “كما نظمنا 18 ضبطًا بحق أصحاب محال بيع الألبسة والأحذية في مدينة الدانا، بسبب عدم إشهار الأسعار بالليرة التركية للزبائن، إضافة لتنظيم 7 ضبوط بحق باعة الحلويات بسبب عدم الإعلان عن الأسعار كذلك، منها 4 في سرمدا، و3 في الدانا، وضبط بحق صاحب محل في تل الكرامة بسبب وجود شوكولاتة منتهية الصلاحية”.

وتسعى فرق الرقابة التموينية للحد من استغلال التجار والباعة للأهالي عن طريق جولات رقابية دائمة على الأسواق والمحال التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى