أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع حليب أطفال، ومبالغ مالية على الحالات الخاصة بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي بالإشراف على توزيع المساعدات، حيث تابعت أخيرًا توزيع حليب أطفال، ومبالغ مالية على الحالات الإنسانية من ذوي احتياجات خاصة، ومعاقين، وأرامل، وزوجات شهداء.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاذ “منهل العبد الله”: “أحصينا 655 حالة إنسانية في أكثر من 10 مخيمات بدير حسان، معظمها حالات إعاقة، وفقر شديد، وزوجات شهداء في مخيمات منها طوبى، والعامرية، ورفعناها إلى الجهات الداعمة لتقديم المساعدات اللازمة لها”.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع المنظمات 120 علبة حليب في مخيم العامرية، و72 في هبيط الخير، و60 في أبو عبيدة، و19 في نسائم الخير 1، و68 في نسائم الخير 2، و52 في مرج زهور، و61 في غطاء الرحمة، و30 في لمسة رحمة، و72 في القطري بدير حسان”.

وأوضح “العبد الله” أن المكتب أشرف على توزيع المنظمات مساعدات مالية على زوجات الشهداء، والمعاقين، والفقراء في 3 مخيمات على النحو الآتي: 33 حالة في مخيم طوبى، و41 في طوبى الشموخ، و26 في هاجر.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت أخيرًا على توزيع المنظمات 232 سلة غذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيم رعاية الطفولة، ومهين بدير حسان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى