أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

مديرية أوقاف الدانا وحلب تكرم عددًا من طلاب ومدرسي معهد “وأعدوا”

كرمت مديرية أوقاف الدانا وحلب عددًا من طلاب العلم والمدرسين في معهد “وأعدوا” لمثابرتهم على صلاة الفجر، وحفظهم أجزاء من القرآن الكريم.

وقال مسؤول الحلقات في المعهد الشيخ “جعفر كيالي”: “كرمت مديرية أوقاف الدانا 45 طالبًا من معهد “وأعدوا” في قرية ديرحسان شمال إدلب، بحضور الكادر التدريسي الذي كُرم أيضًا على جهوده المبذولة”.

وأضاف: “كما حضر التكريم مجموعة من طلاب العلم في القرية، وأولياء الطلاب، حيث كُرم 27 طالبًا لمثابرتهم على صلاة الفجر لمدة شهر كامل بالمسجد، لتحفيزهم على الاستمرار في ذلك، و3 طلاب لحفظهم 10 أجزاء من القرآن الكريم، وطالبين لحفظهم 5 أجزاء”.

وتابع: “كما كُرم بعض الطلاب لحفظهم المتون العلمية “كتحفة الأطفال” و”الجزرية” وغيرها، حيث جاء هذا التكريم أيضًا بمناسبة الذكرى الثالثة من افتتاح معهد “وأعدوا” الذي يضم أكثر من 100 طالب يتعلمون منه العلوم الشرعية من الفقه والحديث والعقيدة والسيرة والأخلاق، فضلًا عن وجود حلقة خاصة بالمتميزين الذين سيكون لهم برنامج خاص بإضافة مادة الخطابة وفن الدعوة ليكونوا دعاة المستقبل في أرضنا المحررة المباركة”.

جدير بالذكر أن مديرية الأوقاف تقيم بشكل مستمر دروسًا علمية وتربوية في مساجد المنطقة، وتكرم المتميزين في المعاهد الشرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى