أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي، توزيع مساعدات إغاثية على الأسر النازحة

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي بالإشراف على أعمال المنظمات الإغاثية، حيث تابعت أخيرًا توزيعها مساعدات إغاثية تضمنت سلات نظافة، وألواح طاقة شمسية، وبطاريات، ومساعدات مالية، وخبزًا على العائلات النازحة في عدد من المخيمات التي تتبع لها، بهدف التخفيف من معاناة النزوح قدر المستطاع.

وقال مدير مكتب المراقبة والتقييم في الدائرة “محمد العكاوي”: “أشرفنا على توزيع المنظمات 134 سلة نظافة في مخيم نحن أمة، و67 في مخيم الغفران بكفرلوسين، إضافة لتوزيع 93 ربطة خبز في مخيم دار حمود، و405 بمخيم الاتحاد”.

وأردف: “كما تابعنا توزيع إحدى المنظمات مساعدات مالية على 3 حالات بمخيم أفاميا الجبل، و177 بمخيم طيبة الإكرام، وبعد التنسيق مع مكتب الإسكان أشرفنا على توزيع 53 خيمة في مخيم الجهاد، و81 بمخيم الأقربون”.

ولفت “العكاوي” إلى أن المكتب أشرف أيضًا على تقديم 3 ألواح طاقة شمسية، و10 بطاريات لعائلات فقيرة في مخيم البركة، وأفاميا الجبل بكفرلوسين، إضافة لتوزيع 1550 سلة نظافة في مخيم كفرلوسين، و69 في القنيطرات، و124 في لستم وحدكم 2، و535 بمخيم الفان الشمالي.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت سابقا عبر مكتب المراقبة والتقييم على توزيع المنظمات 196 بطانية في مخيم الشهباء بديرحسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى