أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في أطمة تعمل جاهدةً لمعالجة جميع الشكاوى الواردة إليها

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر مكتب الشكاوى استقبال جميع شكاوى الأھالي في المخيمات التي تتبع لها، وتعمل جاهدةً على معالجتها بأسرع وقت ممكن، انطلاقًا من دورها البارز في الوقوف مع النازحين وتلبية جميع طلباتهم حسب الإمكانات المتاحة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في المديرية الأستاذ “محمد نور الدين حلاق”: “استقبلنا 8 شكاوى خدمية، منها في مخيم الإمام، وياسمين الشام تتعلق بصيانة كتل الحمامات، حيث أخبرنا المكتب الخدمي بالأمر ليجري لها صيانة بشكل مباشر، وشكاوى من سكان مخيم أهل الخير، ومخيم النواعير تتعلق بمشاكل الصرف الصحي، حيث عالجنا الموضوع بالتنسيق مع المكتب الخدمي، فضلًا عن معالجة عدة شكاوى في مخيم زمزم، والهديل، والهدى تتعلق بنقص المياه حيث زدنا الكمية للمستحقين”.

وبين “الحلاق” أن المكتب استقبل 9 شكاوي إغاثية، منها من مخيم الفقراء والمحتاجين، وعطشان، والتكافل في أطمة حول بخصوص عدم تزويد 5 عائلات بالسلال الشهرية، حيث عولجت القضية بتقديم السلال لهم، إضافة لعدم تسجيل عدد من الأسر في إحصاءات مخيم المشاهدة، وسفوهن، والخليل حيث رفعت الأسماء إلى مكتب الإحصاء لتزويدها بالمساعدات لاحقًا، فضلًا عن تلقي شكاوى من بعض سكان مخيمي شام شريف ومشهد روحين بخصوص عدم استلامهم مخصصاتهم الإغاثية، حيث عولجت جميع الشكاوى بالتعاون مع مكتب المراقبة والتقييم، ومكتب الإحصاء في المديرية.

وأردف: “كما استقبلنا 5 شكاوى إسكان تتعلق جميعها بالمخالفات والتجاوز على حرم الطرقات، منها في مخيم الفتح العربي، وهبة الله، والزكاة، وكفرنبودة الصمود في منطقة أطمة، حيث عالجنا جميع هذه الشكاوي وأزلنا المخالفات بالتعاون والتنسيق مع مكتب الإسكان في المديرية”.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية عالجت في وقت سابق 10 شكاوى إغاثية وخدمية وإسكان، منها في مخيم ريف حماة الشمالي، وكفرنبودة الأول، والرحمة في أطمة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى