أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

لإيصالها لمستحقيها، الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى تستمر في الإشراف على توزيع المساعدات

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى الإشراف على توزيع المنظمات الإغاثية سلات غذائية، ومواد تدفئة على الأسر النازحة في عدد من المخيمات شمال مدينة إدلب.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “محمد الموسى”: “أشرفنا على توزيع المنظمات سلات غذائية على النازحين في عدة مخيمات، منها 187 سلة في مخيم الأبرار، و56 في مورين، و222 في الصوامع، و137 في تل حدية”.

وأضاف: “كما تابعنا توزيع 303 حصص تدفئة تحتوي الواحدة منها على 6 أكياس فحم في مخيم الأندلس، و172 في عرب سعيد 172، و76 في الإحسان 3، فضلا عن تقديم 59 سلة إغاثية تتضمن الواحدة منها سلة غذائية، و3 أكياس بيرين، وبطانيتين، وكسوة شتوية في مخيم مورين، وتوزيع 130 حصة إغاثية (رول إسفنج، وبطانيتين) في مخيم المحطة، وتوزيع 68 حصة (3 أكياس بيرين، وبطانيتين، وملابس) في مخيم السلام”.

وبين “الموسى” أن المديرية تابعت أيضًا توزيع فحم تدفئة على 58 مستفيدًا في مخيم مورين، بواقع 4 أكياس لكل عائلة، إضافة لتقديم 44 سلة إغاثية تحتوي الواحدة منها على 3 أكياس بيرين، وسلة غذائية، وبطانيتين، وحقيبة ملابس أطفال في مخيم بشمارون.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية مستمرة في الإشراف على تقديم المنظمات مساعدات إغاثية للنازحين في المخيمات التي تتبع لها، بهدف ضمان وصولها لمستحقيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى