أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الاقتصاد والموارد

فريق الرقابة التموينية يجول على أسواق مخيمات أطمة، وينظم ضبوطًا بحق المخالفين

جال فريق الرقابة التموينية في سرمدا على المحال التجارية في مخيمات أطمة، لمراقبة الأسواق والتأكد من التزام الباعة والتجار بالتعليمات التي صدرت أخيرًا عن وزارة الاقتصاد والموارد.

وقال رئيس الفريق “ياسر قلعجي”: “بعد ورود عدة شكاوى من أهالي مخيمات أطمة بخصوص رفع التجار للأسعار، وعدم مراعاة تحسن سعر صرف الليرة التركية واستقرارها جزئيًا، جلنا على محال المنطقة للتأكد من الشكاوى، ومخالفة غير الملتزمين”.

وأضاف: “نظمنا 6 ضبوط تموينية بحق أصحاب المحال المخالفة، بعد تنبيههم في المرات السابقة بضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة عن وزارة الاقتصاد والموارد، حيث تنوعت الضبوط لتشمل ضبط انتهاء صلاحية، وضبطين ربح زائد عن المسوح به، و3 ضبوط عدم إشهار الأسعار للزبائن”.

وتابع: “سجلنا الضبوط اصولًا وأحلناها إلى مكتب الرقابة في الوزارة للنظر فيها، كما قدم أصحاب 5 محال تعهدات خطية بالالتزام بالربح المحدد والكشف عن الأسعار، حيث تعد هذه التصاريح بمثابة إنذار يخالف صاحبها في المرات القادمة إذا تكررت المخالفة”.

وتسعى شعبة التموين في سرمدا عبر فرقها لضبط الأسعار، ومتابعة الالتزام بها من قبل الباعة والتجار، فضلًا عن التأكد من صلاحية المواد وجودتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى