أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات إغاثية على النازحين، بإشراف دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي.

تواصل دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي الإشراف على تقديم المنظمات مساعدات إغاثية للأسر النازحة غير المستفيدة من المساعدات الإنسانية في عدد من المخيمات التي تتبع لها، بهدف مساعدتها في توفير مستلزماتها الضرورية في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها.

وقال مدير مكتب المراقبة والتقييم في الدائرة “محمد العكاوي”: “نواصل الإشراف على توزيع المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية على الأسر النازحة في المخيمات غير المكفولة بالمساعدات، حيث تابعنا توزيع 51 كيس خبز في مخيم الخير، و200 في الفارس”.

وأضاف: “كما تابعنا توزيع 100 ربطة خبز في مخيم السلوى بالبردقلي، و95 في الصدقة الخيرية1 بديرحسان، إضافة لتوزيع 222 سلة طوارئ على النازحين في مخيم طوبى بالبردقلي بعد إحصاء سكان المخيم”.

ولفت “العكاوي” إلى أن المكتب كشف سكان مخيم نسائم الرحمة في كفرلوسين غير المكفول من أي جهة، وأشرف على تقديم المنظمات 226 سلة طوارئ لقاطنيه، فضلًا عن توزيع 100 سلة ألبسة أطفال في مخيم القلعة 1.

يذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي أشرفت في وقت سابق على توزيع المنظمات 345 ربطة خبز في مخيم كنصفرة الخير، و345 في كنصفرة أبو عبيدة، و310 في كنصفرة المهجرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى