أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة كللي يلقي القبض على شخصين يمتهنان تزوير الأوراق الرسمية

ألقى مخفر شرطة كللي القبض على شخص زوّر بطاقة عائلية للاستفادة منها في المساعدات الإنسانية، إضافة للقبض على شخصين يمتهنان تزوير الأوراق الثبوتية وبحوزتهما كميات كبيرة من الأختام المزورة.

وقال رئيس المخفر “أحمد مصطفى اليوسف”: “وردتنا معلومات من شخص بإقدام المدعو (ز.ح) على تزوير بطاقة عائلية للاستفادة منها في المساعدات الإنسانية، فوجهنا دورية إلى المكان وألقت القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بتزوير بطاقة عائلية باسم (ص.ط) والذي كان سابقًا خطيبًا لابنته، حيث استخرجها من مكتب على دوار مدينة سرمدا”.

وأردف: “على الفور أخبرنا قائد شرطة سرمدا بالحادثة، والذي طلب توجيه دورية للقبض على صاحب المكتب المدعو (م.أ)، حيث تمكنا من إلقاء القبض عليه، وصادرنا جميع المعدات المستخدمة في التزوير، من ضمنها أختام مختلفة لمجالس محلية، ومناطق، ودوائر، ومراكز نفوس عددها 41 ختمًا، إضافة لـ11 بطاقة عائلية فارغة، وعددًا كبيرًا من شهادات الوفاة والولادة، والطوابع المزوة”.

وتابع: “بالتحقيق معه ادعى بأنه متوقف عن العمل منذ قرابة 9 أشهر بعد أن أصدرت حكومة الإنقاذ قوانين صارمة بخصوص الأوراق المزورة والتعامل فيها، واعترف على شريكه المدعو (ن.أ)، حيث ألقينا القبض عليه وصادرنا هاتفه الجوال وحاسوبا محمولا يستخدمه في عمليات التزوير، وفور انتهاء التحقيقات سيقدم الجانيان إلى القضاء أصولًا”.

ويبذل مخفر الشرطة جهودًا كبيرة للحفاظ على الأمن في المنطقة، وحماية ممتلكات الأهالي، حيث تمكن في وقت سابق من إلقاء القبض على سارق دراجة نارية من منطقة سرمدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى