مواضيع هامةأحدث المقالاتتفاصيلوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة، توزيع مساعدات إغاثية لذوي الاحتياجات الخاصة

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة على تقديم المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية تضمنت مواد تدفئة، ومبالغ مالية، وسلات غذائية لذوي الاحتياجات الخاصة والأرامل في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في المديرية “أحمد الصطوف”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية سلات غذائية على الأرامل والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في عدد من مخيمات قاح، حيث وزعت 12 سلة في مخيم الإخاء، و20 في الكرامة، و5 في نور الشام، و2 في الصفا والمروة، و7 في واعتصموا، و7 في صلاح الدين، و5 في المنارة، و3 في الفضل، و6 في الرجاء”.

وأضاف: “كما تابعنا توزيع حصص تدفئة تضمنت الواحدة منها 12 كيس فحم، ومدفأة مع مسلتزماتها، وبطانية نوعية ممتازة، حيث شمل التوزيع 18 عائلة في مخيم كفرنبودة الصمود، و1 في السرايا، و2 في الإكرام، و2 في الدعاء، و2 في الجولان، و2 فيسهل الغاب وترملا، و2 في الغروب وزهرة المدائن، و2 في الإخلاص والتقوى والمتحابون، و2 في فرجك يارب والأنصار، و2 في المحبة والشهيد صالح”.

ولفت “الصطوف” إلى أن الدائرة أشرفت أيضًا على تقديم إحدى المنظمات 73 وجبة طعام للعوائل التي تضررت بسبب الهطولات المطرية الشديدة بمخيم العمر في أطمة، كما أمّنت الدائرة أدوية لحالتين في مخيمي عطاء1 والفقراء والمحتاجين، ووزعت مبالغ مالية لحالات إنسانية في مخيم العمر والإخلاص الشمالي في أطمة.

وسبق أن وزعت مديرية الشؤون الإنسانية 98 سلة غذائية على ذوي الاحتياجات الخاصة في عدة مخيمات، منها الزهور، والمجد، ونازحي كفرنبل، وشام شريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى