وكالة أنباء الشام

الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى تواصل الإشراف على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية على النازحين

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى الإشراف على توزيع المنظمات الإغاثية سلات nfi، وسلالا غذائية، وبطانيات، ومواد تدفئة على العائلات النازحة في المخيمات التي تتبع لها.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “مالك المحمد”: “نواصل الإشراف على توزيع المنظمات الإنسانية مساعدات إغاثية على النازحين، حيث أشرفنا على توزيع 76 سلة نظافة بمخيم الغابة في معارة الأخوان، و196 سلة بمخيم المدرسة في كفرجالس، إضافة لتوزيع 50 سلة nfi بمخيم المحطة في كفرجالس، وتقديم نفس الحصة لـ60 أسرة في مخيم الكورنيش”.

وأضاف: “كما تابعنا توزيع بطانيات على 111 عائلة بمخيم نسائم خير، بمقدار بطانيتين لكل أسرة، وتقديم نفس الحصة لـ70 أسرة في مخيم الإسكان، وتوزيع 127 سلة غذائية على سكان مخيم الأبرار، وتوزيع فحم تدفئة على 165 أسرة في مخيم المعصرة بكفربني، بواقع 3 أكياس لكل مستفيد”.

ولفت “المحمد” إلى أن المديرية أشرفت أيضًا على توزيع فحم تدفئة على 112 عائلة بمخيم نسائم خير بالشيخ بحر، إضافة لتقديم 57 سلة nfi لسكان مخيم الكورنيش في معرة مصرين، وتوزيع 140 سلة غذائية بمخيم الغفران في الشيخ بحر، وتقديم 126 إسفنجة (رول) لأهالي مخيم القمة في حربنوش.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على توزيع المنظمات حصص تدفئة على 285 أسرة بمخيم الأندلس في زردنا، بواقع 4 أكياس فحم لكل مستفيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى