وزارة التنمية والشؤون الإنسانيةأحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامة

توزيع مواد تدفئة، وسلات غذائية للنازحين بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى على توزيع المنظمات الإغاثية مواد تدفئة، ومدافئ، وسلات غذائية لمئات العائلات النازحة في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال عضو دائرة المراقبة والتقييم في المديرية “بلال الراجح”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية فحمًا حجريًا لـ39 عائلة في مخيم العباس ببلدة حزانو، بواقع 5 أكياس لكل مستفيد، ونفس الحصة لـ77 مستفيدًا بمخيم المقبرة في كفريحمول، إضافة لتوزيع بيرين على 355 عائلة في مخيمي الزيارة والعزة في باتنته، بمقدار 3 أكياس لكل مستفيد”.

وأردف: “كما اشرفنا على توزيع إحدى المنظمات 294 سلة غذائية للنازحين في قرية باتنته، و168 في الغفران، إضافة لتوزيع حصص إغاثية تحتوي الواحدة منها على سلة غذائية وكيسي بيرين لـ50 عائلة في مخيم ربيع معيصرونة، وتقديم 180 سلة غذائية للنازحين بمخيم العمران في حربنوش”.

ولفت “الراجح” إلى أن المديرية أشرفت أيضًا على توزيع 120 سلة غذائية في مخيم أبو الحارث بكفريحمول، إضافة لتقديم سلات إغاثية تحتوي الواحدة منها على سلة غذائية، وبطانيتين لـ80 مستفيدًا بمخيم المقبرة في كفريحمول، إضافة لتوزيع حصص إغاثية (سلة غذائية، ومدفأة مع مسلتزماتها، و5 أكياس فحم، وبطانيتين) على 98 عائلة بمخيم نسائم خير في الشيخ بحر، وتوزيع 481 سلة غذائية للنازحين في بلدة زردنا.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت سابقًا على توزيع المنظمات 130 سلة غذائية للأسر النازحة بمخيم اليمان في بلدة الفوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى