أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة تفتناز يلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا 13 دراجة نارية

ألقى مخفر شرطة تفتناز القبض على 3 أشخاص سرقوا 13 دراجة نارية من بلدات معارة النعسان، وشلخ، وتفتناز، بالاشتراك مع 5 أشخاص متوارين عن الأنظار.

وقال رئيس المخفر “محمد السيد”: “تلقينا بلاغًا من أحد أهالي بلدة معارة النعسان بالاشتباه بـ3 أشخاص يعتقد أنهم لصوص، وعلى الفور توجهت دورية إلى المكان، وألقت القبض عليهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بسرقة 13 دراجة نارية وأثاث منزلي من بلدات معارة النعسان، وشلخ، وتفتناز، بالاشتراك مع 5 أشخاص متوارين عن الأنظار”.

وأضاف: “كما وردتنا شكوى من أحد أهالي قرية شلخ تتعلق بسرقة مجهولين لمنزله، وحصر شبهته بعدة أشخاص من القرية، فوجهنا دورية إلى المكان، لإلقاء القبض عليهم وهم (ج.م) و(م.ح) و(أ.أ)، وخلال التحقيق معهم اعترفوا بسرقة هاتف جوال، ورافع جهد من المنزل، حيث تمكنا من استعادة الهاتف، أما رافع الجهد فباعوه وتصرفوا بثمنه”.

وأردف: “كما اعترف الجناة بسرقة مبلغ 100 ألف ليرة سورية من منزل في قرية شلخ، وتقاسموه فيما بينهم، وبعد انتهاء التحقيقات سيحالون إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

جدير بالذكر أن مخفر شرطة تفتناز يواصل استقبال شكاوى الأهالي، وملاحقة المطلوبين للعدالة، ويبذل كل ما بوسعه للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وتنظيم الأسواق وحركة السير في البلدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى