مواضيع هامةأحدث المقالاتتفاصيلوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

جهود كبيرة تبذلها مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى لمعالجة شكاوى الأهالي

تبذل مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى جهودًا كبيرة لمعالجة شكاوى المراجعين، وحل الخلافات بين النازحين بأسرع وقت ممكن، ومحاسبة المقصرين في عملهم.

وقال مدير مكتب الشكاوي في المديرية “محمد سحاري”: “نعمل كل ما بوسعنا لحل جميع المشاكل والشكاوى الواردة إلينا، حيث تلقينا شكاوى تفيد ببيع عدة أشخاص خيامًا في مخيم نسائم خير بمنطقة الشيخ بحر، ومخيم بناء في حربنوش، حيث تابعنا الأمر، وبعد التحقق من صحته، غرمناهم بثمن الخيام”.

وتابع: “كما وردتنا شكوى تتعلق بتزوير أسماء من قبل مدير مخيم الزيتون للاستفادة من المساعدات الإنسانية، فاتخذنا الإجراءات اللازمة بحقه وأعفيناه من إدارة المخيم، كما تلقينا شكاوى تتعلق بأخذ مبالغ مالية مقابل توزيع سلال غذائية في مخيم العامرية، وبعد التحقق من الأمر اتخذنا الإجراءات اللازمة”.

ولفت “سحاري” إلى أن المكتب تلقى شكاوى تتعلق بتزوير أسماء من قبل مدير مخيم الضمان، وبعد التأكد من صحة الشكوى، أعفيناه من إدارة المخيم، وغرمناه بمبلغ مالي، كما ترد إلى المكتب بشكل دوري العديد من الشكاوى التي تخص الأمور الخدمية، والإحصاء، والرعاية الاجتماعية، حيث تعالج جميعها بالتنسيق مع المكاتب المختصة.

وتسعى مديرية الشؤون الإنسانية جاهدةً لاستجرار المشاريع الإغاثية، وتأمين المساعدات الإنسانية للعائلات النازحة في المنطقة الوسطى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى