أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة، توزيع كراسي عجزة ومساعدات مالية للمعاقين والأيتام

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة الإشراف على تقديم المنظمات مساعدات إنسانية للنازحين في المخيمات التي تتبع لها، آخرها كراسي عجزة للمعاقين وكبار السن، وألبسة لأطفال أيتام.

وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في المديرية “أحمد صطوف”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية كراسي عجزة وألبسة أطفال في عدد من مخيمات مشهد روحين، بعد إحصاء 195 حالة من المعاقين وكبار السن، و26 من أطفال الشهداء”.

وأضاف: “تابعنا توزيع المنظمات 73 كرسي عجزة، و42 كرسي حمام، و24 مسندًا (عكاز)، و30 حصة من المساعدات الخاصة بالمعاقين، إضافة إلى توزيع ألبسة لـ26 طفلًا في مخيم تجمع المعرة بمنطقة مشهد روحين، فضلًا عن توزيع 28 كفالة يتيم في مخيمات دار الرعاية، والمستقبل، وفرجك يارب، ودعاة الكويت”.

ولفت “صطوف” إلى أن المديرية أشرفت أيضًا على توزيع إحدى المنظمات 52 حصة لحم، وزن الحصة الواحدة 1700 غرام لعائلات الشهداء، وذوي الاحتياجات الخاصة في مخيمي الحسون وخان شيخون الكيماوي، إضافة لتوزيع 55 حذاء، و55 بدلة رياضية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في مخيمي القادسية وزمزم.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية وزعت مسبقًا 81 سلة إغاثية للمعاقين في عدة مخيمات، منها مخيم كفرنبودة، وأم الشهداء في أطمة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى