أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مواد تدفئة، وسلال غذائية للنازحين بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى على توزيع المنظمات الإغاثية مساعدات إنسانية تضمنت مواد تدفئة، وسلالا غذائية، وسلال nfi للنازحين في عدة مخيمات شمال مدينة إدلب.

وقال مدير المكتب الإغاثي في المديرية “بلال الراجح”: “أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية مساعدات إغاثية للأسر النازحة في عدة مخيمات ببلدات كفريحمول، وحربنوش، والشيخ بحر، حيث تابعنا توزيع بيرين لـ139 عائلة في مخيم الرحمة ببلدة كفريحمول، بواقع كيسين لكل مستفيد، إضافة لتوزيع 128 سلة غذائية للنازحين في المخيم نفسه”.

وأضاف: “كما شملت المساعدات توزيع حصص تدفئة لـ47 أسرة في مخيم الأنعام ببلدة حربنوش، حيث تضمنت الحصة الواحدة 9 أكياس بيرين وبوري مدفأة، إضافة لتوزيع سلال nfi (سلات غذائية، وإسفنج، وسلات نظافة، وبطانيات) لـ105 عائلات في مخيم السكة، و60 سلة في مخيم وادي عرب بحربنوش”.

وبين “الراجح” أن المديرية أشرفت أيضًا على توزيع المنظمات حصص تدفئة لـ40 أسرة في مخيم الريفين، حيث تضمنت الحصة الواحدة 9 أكياس بيرين وبوري مدفأة، وتوزيع نفس الحصة لـ96 عائلة بمخيم الثانوية بحربنوش.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت في وقت سابق على توزيع المنظمات فحم تدفئة لـ113 أسرة بمخيم الربيع في الشيخ بحر، بواقع 4 أكياس لكل مستفيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى