أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في حارم توزع مساعدات إغاثية للحالات الإنسانية في المدينة وما حولها

وزعت مديرية الشؤون الإنسانية في حارم كميات من الخبز، وسلات غذائية للأرامل، والمعاقين، وذوي الاحتياجات الخاصة في مناطق سلقين، وحارم، وقورقنيا، وأرمناز.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية “وليد خالد الأحمد”: “نواصل تأمين احتياجات ومستلزمات الحالات الإنسانية، حيث وزعنا في المرحلة الأولى 35 ربطة خبز يوميًا، ولمدة 20 يومًا لـ9 حالات من الأرامل، و7 من ذوي الاحتياجات الخاصة، و4 من الأيتام والفقراء في مدينة حارم”.

وأضاف: “وزعنا في المرحلة الثانية 135 ربطة خبز يوميًا على مدار 60 يومًا لـ40 حالة من الأرامل، و28 من ذوي الاحتياجات الخاصة، و32 عائلة فقيرة في مدينة حارم”.

ولفت “الأحمد” إلى أن المديرية وزعت 250 سلة غذائية للأرامل والمعاقين في مناطق حارم، وسلقين، وأرمناز، وقورقنيا، وقدمت سلة nfi، وسلة مطبخ لمعاق في مدينة سلقين، وقدمت مبلغا ماليا لشخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أجرت عدة جولات ميدانية في مخيمي جنة القرى وأمهات المؤمنين، وكشفت على نحو 115 حالة مسجلة بعد إحصاء المخيمين، للتحقق منهم ومن ثبوتياتهم، والاستماع لطلباتهم واحتياجاتهم من أجل تلبيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى