أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى تشرف على توزيع المنظمات مواد تدفئة للنازحين في المخيمات التابعة لها

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى إشرافها على تقديم المنظمات الإغاثية مواد تدفئة، وبطانيات للأسر النازحة في المخيمات شمال مدينة إدلب، لمساعدتها في تأمين مسلتزماتها الضرورية في فصل الشتاء.

وقال عضو المكتب الإغاثي في المديرية “محمد الموسى”: “مستمرون في متابعة أعمال المنظمات الإنسانية، خاصة المشاريع الإغاثية، حيث أشرفنا على توزيعها مساعدات إغاثية تشمل مواد تدفئة، وبطانيات للنازحين في عددٍ من المخيمات الواقعة في حزانو وحربنوش”.

وأضاف: “أشرفنا على توزيع حصة تدفئة تحتوي على 11 كيس بيرين لـ103 عائلات في مخيم كرم الزيتون، وتوزيع الحصة نفسها لـ75 عائلة بمخيم الفرقان، ولـ95 مستفيدًا بمخيم المخزومي ببلدة حربنوش”.

ولفت “الموسى” إلى أن المديرية أشرفت على توزيع المنظمات حصة تحتوي على إسفنجتين، وبطانيتين، و4 أكياس فحم، وسلة غذائية لـ101 أسرة نازحة في مخيم الهجرة ببلدة كفريحمول، فضلًا عن توزيع 550 كيس بيرين لـ180 عائلة في مخيم صابرون، إضافة لتوزيع 115 بطانية للأهالي بمخيم الملعب في بلدة حزانو.

يذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أشرفت مسبقًا على توزيع إحدى المنظمات حصص تدفئة لـ71 عائلة نازحة بمخيم الطيبون شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى