أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع 810 سلات غذائية، ومواد تدفئة للنازحين بإشراف مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في المنطقة الوسطى إشرافها على توزيع المنظمات الإغاثية سلات غذائية ومواد تدفئة ومساعدات مالية للعائلات النازحة في المخيمات التابعة لها.

وقال مدير المكتب الإغاثي في المديرية “بلال الراجح”: “نواصل تأمين مستلزمات العائلات النازحة، حيث أشرفنا على توزيع المنظمات الإنسانية 810 سلات غذائية، ومساعدات مالية، ومواد تدفئة للنازحين في عدد من المخيمات التابعة لنا”.

وأردف: “وزعت السلال الغذائية على النحو الآتي: 190 سلة في مخيم التح بمنطقة باتنته، و119 في الأمل بالله ببلدة معربونة، و143 سلة في المعصرة بكفربني، و108 في الشيخ مصطفى، و75 في الريان بكفربني، و100 في النسيم ببلدة حربنوش، إضافة لـ75 سلة بمخيم المشاميس في بحوري”.

وتابع: “كما أشرفنا على توزيع المنظمات 109 بطانيات في مخيم القدع في بلدة الشيخ بحر، وتوزيع 131 سلة تدفئة للنازحين بمخيم الأخوة بكفريحمول، حيث تحتوي السلة الواحدة على إسفنجتين، وبطانيتين، و4 أكياس فحم، وتقديم مساعدات مالية لـ185 عائلة في مخيم مريم بمعرة مصرين، إضافة لتوزيع أكياس فحم لـ150 أسرة نازحة في مخيم الأمل بالله بواقع 4 أكياس لكل مستفيد”.

وسبق أن أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية على توزيع المنظمات الإغاثية 111 كيس بيرين لـ55 عائلة نازحة في مخيم خان السبل ببلدة كفريحمول شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى