أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

دائره الشؤون الإنسانية في البردقلي تعمل جاهدةً لحل مشاكل الأهالي في المخيمات

واصلت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي استقبال شكاوى الأهالي في المخيمات التابعة لها ومتابعتها وحلها حسب الإمكانيات المتاحة، ومحاسبة المقصرين في عملهم.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “معتصم العبد لله”: “نواصل استقبال شكاوى النازحين في المخيمات التابعة لنا، ونعمل جاهدين لحها، حيث تنوعت الشكاوى بين الخدمية والإغاثية وغيرها”.

وأضاف: “وردتنا 12 شكوى خدمية، منها ما يتعلق بمخالفات البناء، حيث وجهنا إنذارات إلى الأهالي المخالفين في البناء بمخيم حلب الأبية في كفرلوسين بسبب الضرر الذي تلحقه بالآخرين، وعالجنا الأمر بالتعاون مع المكتب الخدمي”.

وبين “العبد الله” أن المكتب استقبل عدة شكاوى تتعلق بقضايا فساد وتسجيل أسماء مزورة لاستلام مساعدات إغاثية في مخيم إسلامنا 2، وعطاء 3 في كللي ورفعها إلى مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا لمتابعة القضية، كما عالج المكتب عدة شكاوى تتعلق بمخالفات بناء في مخيمي سواعد الإخاء، والقلعة، حيث استدعى المخالفين، وعالج المشكلة بإزالة المخالفات.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية استقبلت أخيرًا طلبات ترشيح لإدارة عدد من المخيمات، منها الجرف، وريف المعرة الشرقي، والسحارة، ومعتصمون، وأفاميا شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى