أحدث المقالاتإنفوغرافيكتفاصيلوزارة الداخلية

فرع الأمن الجنائي يلقي القبض على شخص سرق هاتف سيدة وهددها بنشر صورها الخاصة

ألقى فرع الأمن الجنائي بالتعاون مع قسم شرطة أريحا القبض على شخص سرق هاتفًا جوالًا من سيدة، وهددها بنشر صور خاصة موجودة في الهاتف إذا لم تدفع له المال.

وأفاد معاون رئيس الفرع “أيمن القراط”: “وردتنا شكوى من سيدة تتعلق بقيام شخص يدعى (ع.خ) بسرقة هاتفها الجوال، وتهديدها بنشر محتويات الهاتف إذا لم تدفع له المال، حيث بدأنا مباشرةً بالرصد والتحري للوصول إلى الفاعل والقبض عليه”.

وأضاف: “استدرجنا الجاني إلى أحد الأماكن، وألقينا القبض عليه بمساندة قسم شرطة أريحا، واقتدناه إلى مركز الفرع، وخلال التحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأقر بسرقة هاتف آخر وتهديد صاحبته أيضًا بنشر محتواه إذا لم تدفع له المال”.

وأكد “قراط” أن الجاني أقر بانتحال شخصية موظف بمنظمة تكافل الشام، حيث نصب واحتال على بعض السيدات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب المال منهن بحجة إيجاد فرص عمل لهن، وبالرجوع للمنظمة تبين أنه كان يعمل بها سابقًا، وليس له الآن أية صفة رسمية فيها، كما تبين أثناء الرجوع للسجلات أن الفاعل موقوف مسبقًا بجرم تحرش، وبعد الانتهاء من التحقيق سيحال إلى القضاء أصولًا.

يذكر أن فرع الأمن الجنائي تمكن مسبقًا من إلقاء القبض على عصابة سرقة سيارات في مدينة إدلب، واستعادة سيارة مسروقة وتسليمها لصحابها أصولًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *