أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

دائرة الشؤون الإنسانية في الساحل تواصل إشرافها على مشروع توزيع الألبسة على ذوي الشهداء

واصلت دائرة الشؤون الإنسانية في الساحل إشرافها على توزيع المنظمات الألبسة المجانية لذوي الشهداء وزوجات المعتقلين في مخيمات خربة الجوز والزوف الحدودية.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة “معتز بلة”: “نواصل إشرافنا على تقديم المنظمات الإنسانية الألبسة المجانية لذوي الشهداء وزوجات المعتقلين في مخيمات خربة الجوز والزوف قبل حلول فصل الشتاء”.

وأردف: “وزعت الألبسة على 488 عائلة على النحو الآتي: 66 عائلة في مخيم صلاح الدين، 5 في النهر، و51 في شهداء سوريا، و7 في عائدون، و10 في الوفاء، و7 في الإتقان، و10 في السلاطة، و2 في الجبل، و5 في أنين الساحل، و10 في التعاون، و2 في إنسان، و7 في أهل القرآن، و16 في عمر الفاروق”.

ولفت “بلة” إلى إن التوزيع شمل أيضًا 3 عائلات في مخيم سلمى، و13 في عشوائيات عين البيضا، و2 في الناجية، و46 في عطاء الخير، و3 في جبل الزاوية، و13 في عين البيضا، و8 في قاطع جنان، و5 في الوفاء، و3 في الخير، و23 في شام، و15 في جنان، و6 في ماردغلي، و7 في الشيخ صياح، و3 في قافلة الخير، و15 في الإخاء، و16 في تشيغز، و28 في الصدقة، و42 في قرية السلام، و39 في قلعة السنديانة.

جدير بالذكر أن المشروع مستمر حتى استكمال التوزيع في جميع مخيمات الزوف وخربة الجوز، وتأمين متطلبات واحتياجات الحالات الخاصة الضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى