أحدث المقالاتتفاصيلمواضيع هامة

مجلس الشورى العام يعقد جلسته الدورية لمناقشة آخر التطورات في المناطق المحررة

عقد مجلس الشورى العام جلستة الدورية السادسة عشر للاستماع لوزيري الصحة والداخلية في حكومة الإنقاذ، والإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتنفيذ التعليمات الصادرة من رئاسة الحكومة.

وقال أمين سر المجلس الأستاذ “بدري المصلوخ”: “انطلقت اليوم الثلاثاء الجلسة الدورية السادسة عشر لمجلس الشورى العام، حيث جرى خلالها الاستماع إلى وزيري الداخلية والصحة، للاطلاع على الإجراءات التي اتخذتها وزارتاهما للحد من انتشار فيروس كورونا في المناطق المحررة”.

وأضاف: “تحدث وزير الداخلية عن وضع الساحة بخصوص الفيروس، والإجراءت التي اتخذتها الوزارة لمنع تفشيه، كما تحدث وزير الصحة بشكل مفصل عن الوضع الصحي في المحرر والتدابير التي اتخذتها الوزارة للحد من انتشار الوباء”.

وأكد “المصلوخ” أن المجلس استمع لغرفة عمليات الفتح المبين لتقييم الوضع العسكري على كافة الجبهات، حيث أكدت جاهزيتها لأي عمل عسكري على المحرر، كما أقر المجلس عددًا من القوانين، كقانون المستودعات العامة، وتعديلات على قانون السير، وترخيص المنشآت الرياضية.

يذكر أن مجلس الشورى العام عقد سابقًا جلسة لمناقشة النظام الداخلي للمجلس وتعديله، والاستماع إلى وزراء الاقتصاد والموارد، والتعليم العالي والبحث العلمي، والتربية والتعليم في حكومة الإنقاذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى