أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذمواضيع هامة

مجلس الشورى العام يعقد جلسة لمناقشة تعديلات النظام الداخلي، والاستماع لعددٍ من الوزارء

عقد مجلس الشورى العام الجلسة الخامسة عشر منذ تأسيسه، لمناقشة آخر التطورات، وتعديل النظام الداخلي للمجلس، والاستماع لعددٍ من الوزراء في حكومة الإنقاذ.

وقال أمين سر المجلس الأستاذ “بدري المصلوخ”: “عقدنا اليوم الثلاثاء الجلسة الخامسة عشر لمجلس الشورى العام، لمناقشة آخر التطورات في المناطق المحررة، والاستماع إلى أعمال عدد من الوزارات في حكومة الإنقاذ، وما قدمته للأهالي خلال المدة الماضية”.

وأضاف: “تحدث وزير الاقتصاد والموارد “باسل عبد العزيز” عن عمل الوزارة، ومراحل استبدال العملة، والأسباب التي أدت إلى ارتفاع أسعار المحروقات، كما استمعنا لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “فايز الخليف”، والذي تحدث عن خطط وزارته لتطوير التعليم، والبحوث العلمية، وأجاب على الأسئلة التي وجهها إليه أعضاء المجلس”.

وتابع: “من جهته بين وزير التربية والتعليم الأستاذ “عادل حديدي” دور الوزارة في إتمام امتحانات الشهادتين بنجاح، واستمرار تصحيح الأوراق الامتحانية، وقرب صدور نتائج الامتحانات”.

وختم “المصلوخ” بأن مجلس الشورى العام أقر المقترحات المقدمة من اللجنة القانونية لتعديل النظام الداخلي الخاص بالمجلس بموافقة ثلثي الأعضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى